مسابقة الحلم MBC

السادة شركة موبيلى

برجاء العلم بأننى أحد المشتركين فى مسابقة الحلم MBC وكما هو معلوم انه يتم أرسالة رسائل نصية من الشركة وعلى المشترك ان يرسل الرد الى رقم المسابقة مقابل ذلك يحصل المشترك على مجموعه من النقاط بعد الاجابه على كل سؤال

ولكن من خلالى تجميعى للنقاط وجد نقص كبير جدا فى مجموع النقاط التى من المفترض ان تمنحها شركة MBC وبعد مراسلة المسؤوليين عن المسابقة فى رسائل بريد ألكترونى كثيرة جدا كان الرد من شركة MBC انه هناك بعض الرسائل لم تصل أليهم من خلال شركة موبيلى مع العلم انه تم خصم قيمة هذة الرسائل من حسابى

وكان رد شركة MBC بعد التحقيق من النظام الخاص بهم انه يجب على المشترك مراجعة شركة موبيلى كما هو وارد فى البريد الالكترونى أدناه

لذا أطلب من سيادتكم تقرير كامل عن الرسائل المرسلة من هاتفى خلال شهر مارس و فبراير 2017

Call Center Service <CallCenter@mbc.net>

Reply|

Mon 5/22/2017 8:58 AM

To:Engr. Haitham Hego (h_hego@hotmail.com)

Thank you for contacting MBC group,

We advice that your issue was esclated to Mobily and as per their instruction you need to contact their customer care and raise a case. And we are not able to provide you their full report as you mentioned.

As we have informed you before all these massges was not recivied to our system. So you do need to contact you provider customer care.

Best regards

21 رد

أهلا Hego2010،

تم التحقق من النظام ولا توجد لديك اي مشكلة بخصوص الرسائل المرسلة

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

أهلا خالد

أخى العزيز

برجاء قراءة طلبى بدقة انا لم أطلب رسائل شهر 5 ولكن أطلب رسائل شهر مارس وفبراير تقرير عن الرسائل المرسلة ألى الرقم 650444 حتى أتمكن من الرد على شركة MBC

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

أهلا Hego2010،

تم التحقق من النظام واتضح بان شهر 2 وشهر 3 /2017 لا يوجد اي رسائل مرسلة

ام بخصوص شهر 5 يوجد رسائل مرسلة لخدمة حلم 650444

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

أخى محمد

المفترض ان سيادتكم من فريق الدعم وبناءا على معلوماتك انه لم يتم أرسال أى رساله أطالب سيادتكم برد المبلغ المدفوع وهو 675 ريال

أخى محمد

برجاء أرسال التقرير الخاص برسائل شهر أبريل 4

حتى اتمكن من أرسالها ألى شركة MBC كما تم التوضيح من خلال سيادتكم انه تم أرسال 135 رسالة

أهلا Hego2010،

كما تم التوضيح سابقا بأنه لم يتم إحتساب أي مبالغ خلال شهري فبراير ومارس 2017 والمبالغ المحتسبة تمت بإرسالك للرسائل خلال شهر أبريل 2017 علما بأن عدد الرسائل التي تمت خلال شهر أبريل هي 135 رسالة برسوم 5 ريال لكل رسالة مرسلة من قبلك.

أما بخصوص التقرير الخاص بالرسائل نعتذر منك حيث أن التقرير المرسل للعملاء عبر الفاتورة هو لتفاصيل المكالمات الصادرة فقط اما إستخدام الرسائل أو الإنترنت فتظهر إجمالي الإستخدام والتكلفة.

أهلا صالح

ولكن شركة MBC تطلب تقرير شامل عن الرسائل المرسلة full operator report حتى نتمكن من معرفة وجود الخطاء كما اوضحت سابقا فى البريد الالكترونى المرسل من الشركة

أهلا Hego2010،

لقد قمت بتصعيد طلبك للقسم المختص للتحقق وسيتم الرد عليه في أقرب وقت ممكن، مقدّر انتظارك. رقم الطلب:1-72962885329

أشكرك أخى صالح على تقديم المساعدة وفى أنتظار الرد من جانب القسم المختص

أهلا Hego2010،

نشكر تواصلك معنا ونتطلع دوما لخدمتك وسنقوم بالتعقيب على طلبك عند الإنتهاء منه كما ستصلك رسالة تبلغك بذلك.

أهلا Hego2010،

عزيزنا العميل طلبك قيد المتابعه وسوف يتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن

دمت بخير

أهلا Thamer

فى أنتظار الرد من جانبكم

ولكم الشكر

أهلا Hego2010،

نشكر تواصلك معنا ونود إفادتك بأن طلبك لا يزال قيد المتابعة ولا نزال نحن نتابع مع القسم المختص. وسنقوم بإفادتك فور الإنتهاء من الطلب هنا عبر هذه التذكرة شاكرين ومقدرين إنتظارك.

أهلا Hego2010،

عزيزنا العميل طلبك قيد المتابعه وسوف يتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن

دمت بخير

فى أنتظار ردكم وبرجاء التكرم فى أخذ الاجراءات الازمة فى أسرع وقت ممكن حيث انه يوجد أشكالية بينى وبين منسقى المسابقة والحكم الفصيل بينى وبينهم هو تقرير سيادتكم

أهلا Hego2010،

بأذن الله سيتم ابلاغك برد القسم المعني عند تزويدنا به .

لا يمكنك الرد على هذه التذكرة.
الرجاء .