بوابة المعرفة الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

1- كيف يمكنني الإشتراك بأحدى باقات البيانات؟

من خلال تطبيق موبايلي:

  • قم بتسجيل الدخول للتطبيق، وإذا لم يكن لديك قم بتحميله.
  • من القائمة الرئيسية إختر المنتجات ثم خدمات الإنترنت
  • قم بإختيار الباقة التي ترغب بالإشتراك بها ثم إضغط على اشتراك.

من خلال موقع موبايلي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات الذاتية بإستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك
  • من أعلى القائمة قم بإختيار خدماتي
  • إختر إدارة الخدمات ثم إضغط على خدمات الانترنت والرسائل.
  • من خلال الرسائل وخدمات الانترنت قم بالضغط على خدمات الانترنت
  • قم بالضغط على إدارة تم اختر الباقة التي ترغب بالإشتراك بها من القائمة المنسدلة.
  • قم بالضغط على إشتراك

من خلال بطاقات شحن البيانات

تتوفر بطاقات شحن البيانات من خلال فروع موبايلي و موزعينا المعتمدين، ولمزيد من المعلومات حول الباقات والأسعار الرجاء الضغط هنا.

2- كيف يمكنني شحن شريحة البيانات الخاصة بي؟

يمكنك إعادة شحن شريحة البيانات بإستخدام إحدى الطرق التالية:

أونلاين: من خلال حسابك في تطبيق و موقع موبايلي

بطاقات شحن البيانات: عبر ارسال رسالة نصية نصية إلى 1100 تحتوي على V ثم رقم الهوية ثم رقم البطاقة (يجب أن يكون حرف V الإنجليزي).

3- كيف يمكنني الغاء اضافة البيانات للموبايل؟

لالغاء إضافة الانترنت قم بارسال(الغاء نت) إلى 1100، كما يمكنك الغاءها عن طريق تطبيق و موقع موبايلي.

4- كيف يمكنني معرفة كمية البيانات المتبقيه لدي؟

يمكن معرفة كمية استهلاك البيانات والمزايا المتبقية من الباقة من خلال:

5- ماهي باقات البيانات التي توفرها موبايلي لعملائها؟

يمكنك الاطلاع على باقات الانترنت من خلال زيارة الرابط.

6- هل بإمكاني شراء أجهزة كُنكت 4G ؟

نعم، يمكن شراء أجهزة كُنكت 4G متوفرة للبيع مع إحدى باقات البيانات، كما بالإمكان شراءها منفردة، ولمعرفة تفاصيل الاسعار الرجاء الضغط هنا

7- ما هي نقاطي؟

نقاطي هو برنامج تم تصميمه لعملائنا ، حيث يمكن من خلاله جمع نقاط من خلال استخدام خدمات موبايلي. لمعرفة المزيد من المعلومات حول نقاطي الرجاء الضغط هنا.

8- كيف يمكنني الحصول على النقاط؟

من خلال استخدام خدمات موبايلي كالشحن، وارسال الرسائل وسداد الفواتير والإشتراك بالخدمات. وللمزيد من المعلومات حول جمع النقاط يرجى الضغط هنا.

9- كيف يمكنني استبدال النقاط؟

  • يمكن استبدال النقاط من خلال تطبيق و موقع موبايلي
  • من خلال شركاء موبايلي، ويمكنك الاطلاع على قائمة الشركاء من هنا

10- ماهي خدمة رنان

خدمة رنان هي خدمة تسمح للمستخدم تعيين نغمة خاصة للمتصلين لسماع نغمة من إختياره ، بدلا من النغمة العادية.

للمزيد حول خدمة رنان الرجاء الضغط هنا.

11 -كيف أقوم بإلغاء خدمة رنان؟

لإلغاء الخدمة قم بارسال"ا رنان" إلى 1404، ولمعرفة كيفية إدارة الخدمة الرجاء زيارة هذا الرابط.

12- لماذا يتم الخصم من رصيدي؟

السبب الرئيسي لخصم الرصيد بشكل تلقائي هو رصيد الطوارئ، ولمزيد من الدعم حول خصم الرصيد الرجاء الاتصال بخدمة العملاء 1100 أو إنشاء تذكرة في مركز موبايلي للدعم والمساعدة.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟

  نعم
   لا

هذه المقالة لم تقم بمساعدتك؟