حجب الصوت في فورتنايت و رينبو سكس سيج

الفويس شات ما يشتغل في فورت نايت و رينبو سكس سيج لى اكثر من 5 اشهر غير اشغل في بي ان عشان يشتغل

35 رد

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

كيف اتاكد من مزود الخدمه

أهلا Saudalonzi1010،

السبب من سيرفر اللعبة والضغط عليه, كما يفضل أن تقوم بتوصيل جهاز الترفية/الالعاب مباشره عبر الكيبل وتجنب استخدام الشبكة اللاسلكية لتتمتع بأفضل جودة بالأتصال مع العلم أنه تم التواصل مع القسم المختص وتم تغيير التردد ويرجى إعادة تشغيل المودم وتجربة الخدمة .

دمت بخير

لا زالت المشكله موجوده شابك سلك و طفيت المودم و شغلته و للحين نفس الشي

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

يا حبيبي مو من السيرفرات منكم انتو والله انا اخوياي اس تي سي و الاتصالات المتكامله ما عندهم المشكله ذي

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

حبيبي كيف المشكله من مزود الخدمه و الشركات الثانيه ما عندها المشكله نفسها

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

ذا ردكم الوحيد المشكله من السيرفرات ؟؟؟ كيف المشكله منها و الشركات الثانيه ما عندها نفس المشكله

السلام عليكم المشكله انحلت فتره و رجعت الحين يمكن عشاني طفيت المودم و شغلته فا اذا ممكن تعلموني الحل و هل في طريقه من اعدادات الجهاز اضبطها

أهلا Saudalonzi1010،

لا يوجد اعدادات مخصصة بذلك و اتصال الانترنت لا يوجد عليه اي ملاحظة

كيف كذا انحلت المشكله فتره و بعدين رجعت

أهلا Saudalonzi1010،

يعنمد ذلك على اللعبة والسيرفرات لا يوجد اعدادات مخصصة من خلالنا

ياخي ذا ردكم مزود اللعبه لو له دخل ما كان الشركات الثانيه ما عندهم نفس المشكله

أهلا Saudalonzi1010،

عميلنا العزيز في حالة ورود اي مشكلة من خلالنا تاكد اننا سنقوم بحلها .

انتو اول حليتوها احد موظفينكم قال انه بيغير شي في اعدادات الجهاز و انحلت

أهلا Saudalonzi1010،

لقد قمت بفتح تذكرة داخلية لتسريع العمل على تذكرتك، قد يستغرق الموضوع إلى72 ساعة للحصول على تحديث، مقدّر انتظارك. رقم الطلب:1-233001965947

وش اجرائة الطلب الداخلي و هل لازم يجي فني للمنزل

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

للحين المشكله موجوده ما انحلت

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

أهلا Saudalonzi1010،

يرجى انتظار الرد على طلبك

ها وش صار لكم 4 ايام و للحين ما وصلني اي رد

أهلا Saudalonzi1010،

تم الرد على الطلب السابق بأنة لابد من توفير عناوين IP للمصدر والوجهة 2. DNS الحالي الذي يستخدمه العميل هو 86.51.34.24 و 86.51.35.24 3. "nslookup" لمواقع الويب التي يتعذر الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الشخصي للعميل 4. خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأولية التي تم إجراؤها مع العميل [تغيير المتصفح ، استخدام Google DNS ، وما إلى ذلك]. 5. نتائج بينغ وتتبع الطريق إلى المواقع التي يتعذر الوصول إليها. 6. نتائج بينغ وتتبع الطريق إلى موقع العمل. 7. اسمح للعميل بفتح عنوان URL الذي يتعذر الوصول إليه وأرسل لنا اللقطة (اللقطة) (لا ينطبق هذا كما ينبغي أن يؤخذ من كمبيوتر العميل) للإخراج على سبيل المثال

الحين وش اسوي لحستو مخي

ال dns الي استعمله حق قوقل

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

استفساري هو اني ما فهمت على ردك

أهلا Saudalonzi1010،

تم افادتك مسبقا عن الرد من قسم المختص


انا ما فهمت رد المختص

أهلا Saudalonzi1010،

تواصل بنا على الرقم 1100 او 0560101100 واختيار خدمة elife ليتم تحويلك للدعم الفني.

لا يمكنك الرد على هذه التذكرة.
الرجاء .