خط الفايبر لا يعمل الارضي

تم عمل اكثر من شكوه ولا يوجد رد مهني في مايتعلق في انقطاع الإنترنت

19 رد

أهلا Mwaael،

لقد قمت بفتح تذكرة داخلية لتسريع العمل على تذكرتك، قد يستغرق الموضوع إلى72 ساعة للحصول على تحديث، مقدّر انتظارك. رقم الطلب:1-231497579363

أهلا Mwaael،

لا يزال طلبك قيد المتابعه يرجى الانتظار انتظارك محل تقديرنا

مع العلم كل شهر نفس المشكله لا يوجد اَي احد في الشركه يتحمل المسؤليه يحترم مكانه لا يوجد احترام للمواعيد خطكم كل شهر ينفصل اسبوع يوم دفع الفوتير ماتستنو دقيقه احترامي لشركات المنافسه سيتم الامتناع عن دفع الفوتير والرجاء فصل خط الفايبر لعدم مصدقيتكم في كل مره في حل المشاكل سيتم عمل بلاغ في هيئه الاتصالات الفاتوره مدفوعه هذه الشهر مسامحكم صدقه لكم الرجاء عدم طلب اَي فاتوره الشهر القادم طبعا لايجود مسؤال يهمه هذه الكلام بس النااس راح تشوف المعاناه وتروح لشركات الثانيه احسن

أهلا Mwaael،

تمت الافاده في الطلب بالتواصل معك معك ولم تتم الاجابه من قبلك

أولا المشكله الفنيه من عندكم من العلبه حسب إفادتكم

ثانيه لايوجد اتصال من قبلكم تم أبلغكم في الشكوه الثانيه اذا تم التواصل ليش اقدم شكوه ثانيه

واخير هل يوجد شركه اتصالات لديها خدمه صيانه لا ترسل مسجات او ايمال انو العميل ماستجاب

طبعا لايوجد اَي مدير مهتم في الشركه او اَي احد معني في خدمه الزبائن لتواصل معهم

أهلا Mwaael،

الرجاء تزويدنا برقم التواصل عبر الخاص

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

رد خاص

رد خاص (لا يراه إلا فريق الدعم وصاحب التذكرة)

لم يتم الاتصال ولا الاصلا

لم يتم التواصل ولا الاتصا

الطلب له اسبوع يقلك فرق الصيانه لاحد اتصل ولااحدركلمنا ولا احد شاف المشكله ولا في مسؤول يحاسبهم علي التقصير. بلعكس عندهم عناد يقلك تصلنا عليك مارديت يقلك رقم التواصل لو سمحت عندك غلط مشكلتك في العلبه بره ولا في الشارع قولي اسبوع قلي يوم يومين معنا احددعارف يحل المشكله ويجوك اخر اشهر يصلحونه يقلك الفاتوره ولله طفشوني وكرهوني في النت

أهلا Mwaael،

سوف يتم الاتصال بك مره اخرى وتحديد موعد

دمت بخير


لم يتصل بي اَي احد من قبل

أهلا Mwaael،

نعتذر منك مازال طلبك قيد التنفيذ وسيتم حله باقرب وقت ممكن .. ويرجى انتظار الرد .. انتظارك محل تقديرنا

يعني كل شكاوي ومانحلت المشكله وبكره جمعه يعني مافي صيانه

هل سستم التعامل مع العملاء بطريقتكم من اول الشهر مافي نت ولمشكلة من عندك

أهلا Mwaael،

نعتذر منك مازال طلبك قيد التنفيذ وسيتم حله باقرب وقت ممكن .. ويرجى انتظار الرد .. انتظارك محل تقديرنا


ايش اعمل في الاعتذار انا من اول الشهر مافي انترنت هل في حل للمشكله

أهلا Mwaael،

لا زال طلبك قيد المتابعة و سيتم التواصل معك بمجرد إنهاء الطلب

لا يمكنك الرد على هذه التذكرة.
الرجاء .