الصفحة الرئيسية حقوق العميل في تقديم الشكاوى

حقوق العميل في تقديم الشكاوى

من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية:

  • فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى خط بيانات، شكوى خط فايبر)
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء 1100 أو 0560101100
  • الذهاب إلى الفرع وتقديم شكوى وتسجيلها بالنظام.
  • التواصل مع حساب خدمة العملاء في تويتر @mobily1100

يحق للعميل تصعيد المشكلة في حال عدم حلّها خلال مدة أقصاها 10 أيام من خلال إرسال رسالة إلى info@mobily.com.sa مع تزويد رقم التذكرة للشكوى.